تشكيلي ابكيلك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تشكيلي ابكيلك


2 مشترك

    شهد وياسر / روايه رومانسيهـ كويتيهـ اجتماعيهـ كوميديهـ .. وتشوفون اذاما تحمستو

    سموالاميرهـ}~
    سموالاميرهـ}~
    مشرفه قسم عالم حواء
    مشرفه قسم عالم حواء


    عدد المساهمات : 171
    نقاط : 252
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    شهد وياسر / روايه رومانسيهـ كويتيهـ اجتماعيهـ كوميديهـ .. وتشوفون اذاما تحمستو Empty شهد وياسر / روايه رومانسيهـ كويتيهـ اجتماعيهـ كوميديهـ .. وتشوفون اذاما تحمستو

    مُساهمة من طرف سموالاميرهـ}~ الأربعاء يوليو 15, 2009 9:43 am

    بسم الله الرحمن الرحين

    طبعا هذا اول موضوع احطه بالمنتدى هي قصه كاتبه ..<<يعني مو من كتابتي
    بس اخذت اذنها قبل لا انقل الروايه واتمنى تعجبكم انا قلت لها الكل بيرد لان الاغلبيه يحبون هالنوع من القصص


    اولا وقبل كل شي / اذا قرأت القصه حاول ان تتخيل الاحداث واغلق عينيك لتعيش الجو

    بمدينه الكويت الحلوه / تبدا الروايه



    ترررررن تررررن تدق الساعه مأشره على 6 ونص وشهد بعدها نايمه وتتقلب يمين ويسار ومالها خلق وتمد يدها على الطاوله
    تدور وين مكان الساعه عشان تسكر هالازعاج وتكمل النومه .. شهد : ياربي هذا وقته كنت احلم بفارس احلامي..
    والا تفز من السرير وتفرك عيونها وتقول : لا يكون الحين الصبح واليوم اول يوم بالثنويه !!
    وقفت شهد عالسرير وفتحت الستاره اللي جنب سريرها وتشوف الشمس تجي على عيونها بقوه وهي متخرعه
    وركضت وهي تاخذ المنشفه ورايحه للحمام وهي تتكلم مع روحها : من اولها جذي عيل شراح يصير لازم اعدل نومتي السهر بالعطله خرب كل شي ياربي
    شكلهم بيعطوني تعهد من اول يوم .. ودخلت للحمام وغسلت وجهها بالمويه البارده وفرشت اسنانها وراحت تطلع ملابسها من الدولاب ولبستهم بسرعه وسوت شعرها اي كلام وتسريحه خربوطيه بعدها راحت للمطبخ اللي كان حوسه من امس والشيبس منثر على الارض والعصير مفتوح وطايح والذباب بكل مكان وحاله هالمطبخ مافي مكان تمشي فيه .. شهد : ياربي مو وقته وين بلقى لي شي اكله مولازم خليني الحق على الباص لا يروح ويخليني تصير ورطه صدق عاد واروح بتعهد من اولها ..
    ونزلت وهي ماسكه شنطتها وتعدل بشعرها .. وطلعت من البيت تنتظر الباص على رصيف بيتهم لما وصل الباص وركبت.. وبعدها سلمت على الا بالباص واولهم راجو السواق صديقها الا طاقه وياه سوالف واخبار الهند والخرابيط ..و لما وصلت للمدرسه ..
    من بعيد كانت نوره جايه تفحط بالجزمه الجديده نايك وحركات وهي فاتحه يدينها وتنط على شهد وتلمها .. نوره : يادبه محلوه شهالغيبه اشتقت لج
    شهد وعلامات وجهها ما توحي بالوناسه ومالها خلق والنوم ماكلها .. شهد : هلا نوره بعد شسوي شوفت عيونج انا نوم ما انام مثل العالم
    نوره وهي توخر يدينها وتبتسم ابتسامه حلوه .. نوره : وليه شصاير بعد ؟
    شهد وهي تبادلها نفس الابتسامه وبوجه مليان نوم ومشدود عالاخر وودها السرير قدامها وتنط عليه .. شهد : سوالف بعدين اقولها لج بالفرصه ( الفسحه ) الحين خلينا ندخل نشوف اي فصل موجوده اسمائنا وربج يحلها .. هزت نوره راسه موافقه ومسكت شهد من يدها ودخلوا...
    نوره وشهد الصديقتين الا علاقتهم تعدت الاخوه واقوى.. الا مهما صار ما يفترقون ومهما تهاوشوا يتصالحون
    وما ينسون المواقف المضحكه الا تصير وياهم والسهرات والوناسه من اول يوم يدخلون فيه للمدرسه حسوا انه قدرهم مع بعض
    وماراح يفرقهم اي شي الا الموت ..
    لما دخلوا البنات كل وحده مالها خلق وخشمها واصل لجمجمتها ومانايمين ويتأففون ويشوفون توزيع اسمائهم.. كانت صدفه حلوه انه نوره وشهد بنفس الفصل وطبعا مو غريب الهبال من اولها ..
    ودخلوا المعلمات على الفصول مثل العاده وعطوا الطالبات فكره عن هالسنه الجديده وشويه طلبات يحتاجونها منها الدفاتر الا يبونها وكل الادوات المعتاده بالمدارس .. وبعدها جا وقت الفرصه الساعه 9 ونص..
    شهد كانت جالسه على الارض تنتظر نوره وماسكه سوارها وتربط فيه وهي مغمضه عيونها..
    جت نوره من بعيد .. نوره : ها اشتريتي ؟
    شهد وهي تبتسم: لا مابي ماني مشتهيه .. نوره عبست وقالت: لا مو طبيعيه اكو شي انتي خاشته عني يالله يالله قولي.. شنو الا مضايق احلى البنات؟
    شهد وبوجه حزين بس ابتسامتها كانت تشق الحزن الا بقلبها : كالعاده ابوي ..
    نوره وهي تجلس على الارض وتربعت وقربت من شهد وهي متخرعه ومتحمسه تعرف: شسوى ضربج او مد ايده؟
    شهد وهي منزله راسها وتلعب بسوارتها وابتسمت: لا وين اصلا انا ما شفته العطله كلها ..
    نوره بوجه مستغرب وفتحت عيونها : شلون يعني كان مو معاج وتركك بالبيت لحالج ؟
    شهد وهي زعلانه : اي بس السالفه ومافيها.. انه اجر بيتنا الا كان باسم امي قبل لا تتوفى وخله نص البيت مأجر وانا بالنص الثاني غرفتي ومطبخ صغير وغرفه فاضيه وحمام (اكرمكم الله) وصاله وغرفه مافيها شي غير اوراق كانت له وسافر.. وما شفت وجهه من 3 شهور وهني انا تضايقت وهو اصلا ما اخذ رايي ولا فكر يقول لي وقسم على كيفه البيت..والمأجرين عائه مزعجه صراحه اولادهم يلعبون كره الساعه 3 الفجر مدري على بالهم بيدخلون كاس العالم لا والبنات دلعهم زايد عن حده كل وحده اميره بزمانها..
    نوره وهي تضحك وبتموت ضحك : ههههههه الله كل هذا صار وانا ماادري انتي ماعليج منهم شدعوا على بالي كان يهددج والا شي
    شهد وهي معصبه : افف وانا اكبر همي تضحكين عليه .. والا اقول اقلبي ويهج انا ليش اسولف لج !!
    نوره وهي تخفف من ضحكتها مع انها مو قادره وغمزت لشهد : خلاص سووري ما قصدت بس انتي استغلي هالشي ..
    شهد وهي مستغربه : استغله !
    نوره : اي اخذي الاجار منهم كل شهر وبتصيرين مليونيره من وراهم وما استغرب اذا اجرتي البنت كله ونمتي بالملحق ..
    شهد وهي تضحك من قلب على تعليق نوره : ههههههه اي واخذج ونلف العالم
    نوره وهي متحمسه: وه وه يابعدهم ما نسيتيني كنت متوقعه اني بكون وياج ونتشارك الملايين
    شهد وهي تغير ملامح وجهها وتمسك عصير نوره الا قدامها وتضرب نوره على راسها بالعصير : انتي من صجج ابوي مطلع روح المأجرين ياخذ منهم الأجار ولا فوق هذا مرات ياخذ اكثر من الا بالعقد ..
    نوره وهي معبسه: وييه يا فرحه ما تمت وانا على بالي بنلف العالم مالت وانتي من وين تقضين للبيت؟
    شهد وهي تضحك ابتسامه خفيفه: عادي على الله مرات يعطيني مصروف والقاه بحساب امي ومرات خوالي وعماني يعطوني وهكذا الحياه ..
    نوره وهي مبتسمه: وييه والله حاله.. بس ماعليه الحمد لله ..
    شهد وهي تبتسم لنوره صديقه عمرها وقلبها كله حزن والم وحياتها منقلبه تعاسه وحزن اول شي موت امها وبعدين ابوها صار يدور على زوجه ثانيه وبعدين صار يسكر ويجيها شارب ومايدري وين الله حاطه وبالعطله اللي الكل يستانس فيها ..والاهل يسافرون راح وأجر البيت وخلاها وسافر مدري وين ..حياتها كانت ضيقه والدنيا ما تضحك لها الا نادر الاوقات ..
    بعد المدرسه رجعت شهد للبيت .. ودخلت المطبخ ولقت لها عصير توت بالثلاجه واخذته ودرست الا عليها ورمت نفسها عالسرير
    ونامت وكلها برائه وحاضنه المخده الا على شكل دبدوب وتتنفس بهدوء ..

    لما غابت الشمس ومر الوقت بسرعه على نومه شهد من العصر .. والحين صارت الساعه 2 الليل ..
    وشهد تتقلب وغطاها بعيد عنها ..والمكيف يشتغل والحوسه قالبه الغرفه بس كان الهدوء شئ طبيعي بهالوقت ..
    بس بعد دقايق والا باب البيت ينضرب بس الضرب كان قوي حتى الباب كأنه راح يطيح من قوته وكان سريع ..فجأه ..فزت شهد من السرير وهي مرعوبه وخايفه من هالضربات القويه ..
    لبست الشبشب الوردي الا على شكل دبدوب ولابسه بجامتها البرمودا الخفيفه الصفرا البلوزه الزهيه الا كانت نص كم ونزلت من الدرج وهي حتى عيونها ما فتحتهم وتردد : الله يستر شصاير مين هذا .. الله يستر ..
    وقفت شهد عند الباب وقالت بسم الله وفتحت الباب ..
    تغيرت ملامح شهد من خايفه لمستغربه وفتحت عيونها من الا شافته ورجعت خطواتها لورى وهي حاطه يدها على فمها
    وقالت : انت .. مستحيل !




    طبعا الكاتبه حبت تنبهكم لما تقرون قصتها سكروا عيونكم وتخيلوا راح تحبون الوضع

    اذا اعجبتكم راح انقل لكم البارتات اول ما تنزلها ..
    تشكيلي ابكيلك
    تشكيلي ابكيلك
    مديره المنتدى
    مديره المنتدى


    عدد المساهمات : 222
    نقاط : 6238
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009

    شهد وياسر / روايه رومانسيهـ كويتيهـ اجتماعيهـ كوميديهـ .. وتشوفون اذاما تحمستو Empty رد: شهد وياسر / روايه رومانسيهـ كويتيهـ اجتماعيهـ كوميديهـ .. وتشوفون اذاما تحمستو

    مُساهمة من طرف تشكيلي ابكيلك الخميس يوليو 16, 2009 12:32 pm

    وآآآو من جد روعـــــــــــــــــــــــهـ ياليت تجيبين البارت الثاني ..
    تقبلي مروري فديتك ..{..}

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 30, 2024 8:34 am